باختصار

يعقد أصدقاء Cat من Maru و Hana حفلات تنظيف عناق

يعقد أصدقاء Cat من Maru و Hana حفلات تنظيف عناق



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يتمتع القطط الاسكتلندي المريح مارو وصديقته هناء بالاستمتاع حقًا في الفيديو. فأنف الفرو يحتضنان ويلعقان بعضهما البعض - مجرد حفلة تنظيف حقيقية.

بادئ ذي بدء ، توم كات مارو يعطي القط هناء جميلة هناء برنامج العافية الكامل. انها تغفو مريحة وتتمتع يجري تنظيفها والعناق. ثم يُسمح لمقايضتي مارو بأخذ غفوة بينما يلعنه هناء. كما يقول المثل: يد واحدة - أم: قطة - تغسل الأخرى.

لماذا تنظف القطط بعضها البعض؟

عندما تقوم القطط بتنظيف بعضها البعض ، فعادة ما تكون هذه علامة رائعة. هذا يعني عادة ...


فيديو: NYSTV - Real Life X Files w Rob Skiba - Multi Language (أغسطس 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos